افتتاح النسخة الخامسة للملتقى والمعرض الدولي "هوريكا الأردن"

افتتحت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب، النسخة الخامسة للملتقى والمعرض الدولي "هوريكا الأردن" للفنادق والمطاعم ومستلزمات الضيافة والصناعات الغذائية.
 
وقالت رئيس مجلس إدارة لورنس والحسيني للاستشارات والمنظمة لمعرض هوريكا، الدورة الخامسة ثريا الحسيني، انه مع انطلاق الدورة الخامسة أصبح هوريكا الملتقى الدولي الوحيد في المملكة المتخصص بكل ما يتعلق بتجهيزات الفنادق والمطاعم وخدمات الضيافة والصناعات الغذائية، باعتباره الوجهة المثالية لكافة العاملين في هذا القطاع في الأردن ومختلف الدول العربية والأجنبية.
ويشتمل المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، على معروضات لأكثر من 100 علامة تجارية لشركات أردنية وعالمية، ووكالات في قطاع الضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات المطاعم والفنادق وخدمات الضيافة والقطاعات المرتبطة بها موزعة على قاعات مركز زارا للمعارض.
وتقام على هامش المعرض عدد من الفعاليات والمسابقات الخاصة بقطاع الضيافة والفنادق، كالمسابقة الدولية للطهي وبمشاركة طهاة الفنادق والمطاعم الأردنية، ومسابقة إعداد القهوة، ومسابقة ترتيب الأسرة، ومسابقة فن تقديم الخدمة وعروض عديدة في هذا القطاع الهام، حيث يستضيف المنظمون نخبة من الطهاة وخبراء الطهي العالميين والعاملين في مجال الضيافة في العالم لتولي لجان التحكيم في المسابقات الدولية التي يشهدها المعرض.
وحضر افتتاح المعرض أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموة، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، وممثلون عن الجمعيات السياحية، وعدد من السفراء العرب والأجانب. (بترا)

09-تشرين الأول-2018 11:52 ص

نبذة عن الكاتب